سياسة الاستخدام – استضافة MindxCloud

سياسة الاستخدام

مرحباً بك في موقع www.mindxcloud.com الإلكتروني ("الموقع").

تنص شروط الاستخدام هذه وجميع السياسات والشروط الإضافية (في حال تطبيقها) الموجودة على الموقع على الشروط التي نقدمها لك للدخول الى واستخدام الموقع والخدمات والتطبيقات والتصميمات والبرمجيات والخوادم وغيرها، بما في ذلك تطبيق الهاتف الجوال الخاصة بنا (ويُشار إليها مجتمعة بـ"الخدمات"). يمكنك معرفة جميع السياسات والشروط الإضافية من هنا www.mindxcloud.com ("الوثائق القانونية"). تُدرج تلك الوثائق القانونية بالإشارة إليها في شروط الاستخدام الماثلة.

حال وصولك و/ أو تسجيلك و/ أو استمرارك في استخدام الخدمات أو الوصول إليها، فأنت توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه والوثائق القانونية بأثر فوري.

ان شروط الاستخدام هذه والوثائق القانونية خاضعة للتعديل من قبلنا في اي وقت. إن استمرار استخدامك للموقع بعد نشر أي تغيير يعني موافقتك على شروط الاستخدام هذه والوثائق القانونية التي تم تعديلها.

نُبذة عن الموقع

هذا الموقع استضافة خاصة باسعار على حسب الطلب لخدمات الويب والطلبات المخصصة من خواد سحابية وتصميم المواقع وانشاء بريد إلكتروني رسمي وحماية وإدارة الخدمات المذكورة وبعض خدمات التصميم والاعداد. نحتفظ بحق تقديم خدمات جديدة وتحديث أي من الخدمات أو سحبها، وفقاً لتقديرنا الخاص دون اية مسؤولية. تذكر أن هذا الموقه لا يقدم سعر ثابت للخدمات المقدمة، قد يختلف السعر على حسب الطلب والاضافات والسرعة وعدة أمور مختلفة.

شروط التسجيل أو شراء او استخدام خدماتنا
يحق لك التسجيل و / أو الاستفادة من الخدمات إذا توفرت لديك معايير الاهلية التالية:

أن تكون بالغاً السن القانونية لتتمكن من شراء المنتجات في بلد إقامتك.
قد نطلب منك في بعض الحالات تقديم صورة للهوية الوطنية في بلدك وجواز السفر وبعض المستندات.
وبمجرد الانتهاء من التسجيل بنجاح، سيستمر التسجيل الخاص بك لاستخدام الخدمات للفترة المحددة خاضعاً لاحتمال تعليقه أو إلغائه وفقاً للبند "التعليق أو الإنهاء أو الإلغاء " من شروط الاستخدام هذه.

الالتزامات الخاصة بك عند استخدامك للخدمات أو وصولك إليها، فأنت توافق على ما يلي:

المحتوى أو المواد غير الملائمة أخلاقياً أو دينياً بأي شكلٍ من الأشكال.
المحتوى أو المواد التي لا تتوافق مع القانون المحلي والشريعة الإسلامية والقواعد والأخلاق والقيم والآداب والتقاليد.
المحتوى أو المواد التي قد تُهدد الأمن القومي.
المحتوى أو المواد التي قد تروج أو تندرج في إطار المقامرة.
الأوراق المالية، بما في ذلك الأسهم أو السندات أو الصكوك أو أي من الأوراق المالية الأخرى أو أي من الأصول.
خرق القانون أو التحايل عليه، أو خرق أي من حقوق الغير أو الأنظمة الخاصة بنا أو السياسات أو خرق القرارات المتعلقة بحالة الحساب الخاص بك.
استخدام الخدمات إذا لم تعد تستوفي معايير أهلية الاستخدام أو كنتَ غير قادر على إبرام عقود ملزمة قانونياً أو تم ايقاف حسابك بشكلٍ مؤقت أو لأجلٍ غير مسمى.
اتخاذ أي إجراء من شأنه أن يقلل من تقييم الموقع وأنظمة التصنيف.
نشر المحتوى الخاطئ أو غير الدقيق أو المضلل أو المخادع أو التشهيري أو ما شابه.
نقل الحساب الخاص بك إلى طرف آخر دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من قبلنا.
نشر الرسائل أو المراسلات الإلكترونية غير المرغوب فيها أو ما شابه ذلك.
نشر الفيروسات أو أيٍّ من التقنيات الآخرى التي قد تضر بخدماتنا أو بمصالح المستخدمين الآخرين أو أملاكهم.

احذر من خرق:

القوانين الخاصة بحقوق النشر، العلامة التجارية، براءة الاختراع، الأخلاق، الإعلان، قاعدة البيانات، و/ أو أي من حقوق الملكية الفكرية (ويُشار إليها مجتمعة بـ "حقوق الملكية الفكرية") التي تتعلق بنا أو المرخصة لنا.
أي من حقوق الملكية الفكرية التي تتعلق بالغير.
جمع المعلومات الخاصة بالمستخدمين دون الحصول على موافقتهم.
أو التحايل على أي من الإجراءات التقنية التي نتبعها لتقديم الخدمات.

التحذير:

أحذر من استخدام خدماتنا في اعمال التخريب او الاختراق او الارهاب او التعدي على الغير او انتهاك حقوق الغير يمنع استضافة المواقع الاباحية ومواقع التجارة بالاعضاء البشرية او التجارة بالبشر او اي فعل ممنوع في بلدك او فعل ممنوع دولياً لن يتم التسأهل ابداً مع مثل هذه الأمور وسوف يتم أيقاف الخدمة عنك دون إرجاع اموالك وسوف يتم تسليم معلوماتك الى الجهات المختصة.

السعر والسداد والفواتير

عند طلبك للتعامل معنا سوف يتم تحديد سعر الخدمة وسوف تقوم بدفع نصف القيمة مقدماً والنصف الاخر بعد الانتهاء، ويحدد موعد الانتهاء بفترة زمنية من قبلنا او عند تسليم الخدمة بالكامل الى العميل، في حال لم يتم اكمال المبلغ ( النصف الاخر ) المتبقي خلال 3 ايام من وقت تسليم الخدمات والانتهاء، سوف يتم إيقاف الخدمة او الخدمات عنك حتى يتم السداد ولن يتم تعويضك على الفترة التي يتم فيها إيقاف الخدمات عنك، وفي حال نحن من حددنا وقت وموعد الانتهاء والتسليم وكان هناك تأخير من قبل العميل سوف نتوقف عن العمل على طلب العميل ولن يتم اكمال الخدمة للعميل الا بعد تسديد كامل المبلغ المطلوب.

التعليق أو الإنهاء أو الإلغاء

مع عدم المساس بأيٍّ من الحقوق أو التعويضات أو دون أي مسؤولية تجاهك، يحق لنا حد أو تعليق أو سحب إمكانية دخولك او استخدامك للخدمات أو إلغاء طلب أي خدمات و/ أو حذف المحتوى المقدم من قبلك وفقاً لتقديرنا الخاص. وتجنبا للشك، سيتم رد أي مبالغ تم دفعها واستلامها من قبلنا فيما يتعلق بطلب منتجات تم إلغائه ولكن في بند "التحذير" ارتكاب اي من تلك الافعال لن يتم اعادة الاموال إليك.

أحكام عامة

القانون المطبق: إن شروط الاستخدام هذه وأياً من الحقوق أو الواجبات غير التعاقدية ذات الصلة يجب إخضاعها وتفسيرها للقوانين المطبقة في بلدك..

حل النزاعات: إذا كان لديك أي من المشكلات الخاصة بخدماتنا يُرجى الاتصال بنا‎. وسنعمل جاهدين على حل المشكلة التي تواجهك في أقرب فرصة ممكنة. يتم تسوية أي من النزاعات أو الخلافات المتعلقة بشروط الاستخدام هذه، بما في ذلك أي حقوق أو واجبات غير تعاقدية ذات صلة عن طريق محاكم في بلدك.

حقوق الغير: الشخص الذي لا يُعد جزءاً من شروط الاستخدام هذه ليس لديه أي حق في تنفيذ أي من شروطها.

علاقة الأطراف: لا يوجد في شروط الاستخدام هذه ما يمكن للأطراف أو للغير تأويله أو تفسيره ليفسر العلاقة بيننا على أنها بين شركاء أو وكلاء أو يوجِد مشروعاً مشتركاً بين الأطراف، ولكنه من المفهوم والواضح أن كل الأطراف في الاتفاق هي أطراف مستقلة .

التأكيدات الإضافية: تقوم الأطراف بالتصرفات اللازمة أو الترتيب لاتخاذ التصرفات اللازمة وتحرير المستندات وغيرها من الأمور التي تقع ضمن سلطتها من أجل إنفاذ شروط الاستخدام هذه والتحقق من العمل بها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مساعدة كل طرف على الالتزام بالقانون المعمول به.

التنازل: تلتزم شروط الاستخدام هذه بضمان تحقيق الفائدة للأطراف ولخلفائهم المعنيين والمُفوضين رسمياً. توافق على أنك لن تقوم بالتنازل عن أو نقل شروط الاستخدام أو أي من الحقوق أو الواجبات الخاصة بك والمتعلقة بشروط الاستخدام هذه، سواء كان ذلك بشكلٍ مباشر أو غير مباشر، دون الحصول مسبقاً على موافقة خطية من قبلنا.

مجمل الاتفاق: إن شروط الاستخدام هذه والوثائق المشار إليها أو المدرجة في شروط الاستخدام تمثل مجمل الاتفاق بين الأطراف فيما يتعلق بموضوع الاتفاقية وتسمو على وتحجب جميع الاتفاقيات والمفاوضات والإقرارات السابقة، الخطية أو الشفهية، ذات الصلة بالموضوع. باستثناء ما هو محدد في شروط الاستخدام والوثائق المشار إليها أو المدرجة في شروط الاستخدام الماثلة فلا توجد أي شروط أو إقرارات أو ضمانات أو تعهدات أو اتفاقيات بين الأطراف سواء كان ذلك مباشراً أو غير مباشر أو جماعياً أو صريحاً أو ضمنياً.

التعديلات: لا يحق إجراء أي تعديل على شروط الاستخدام هذه أو إدخال أي إضافة أو تكملتها. نحن نحتفظ بالحق في إدخال أي تعديل أو تغيير أو إضافة أو إكمال شروط الاستخدام هذه في أي وقت أو من وقتٍ لآخر. وسنقوم بنشر النسخة الحالية لشروط الاستخدام على الموقع وستكون سارية المفعول عند نشرها على الموقع أو بناء على الموعد المحدد من جانبنا بصفته "تاريخ السريان" (إن وجد). إن استخدامك المستمر للخدمات في حال حدوث أي تغييرات يُعد موافقة منك على الالتزام بشروط الاستخدام المعدلة.

قابلية الفصل بين البنود: إذا ما تم اعتبار أي من أحكام شروط الاستخدام هذه ملغًى من قبل أيٍّ من المحاكم المختصة أو غير قانوني أو غير معمول به فإنه يتم إلغاء هذا لبند من شروط الاستخدام هذه وتستمر باقي الشروط والأحكام قائمة سارية نافذة طالما ظل الجوهر القانوني والاقتصادي للصفقات التي تمت تحت شروطها قائماً دون أي تأثير معاكس على أطرافها.

القوة القاهرة: لا يتحمل أي طرف مسؤولية وجود الخسارة أو الضرر أو التأخير أو عدم الوفاء نتيجة للأعمال الخارجة عن السيطرة لأي من الأطراف سواء كان ذلك العمل يمكن توقعه (مثل القضاء والقدر والإجراءات الصادرة عن السلطات التشريعية أو القضائية أو التنظيمية لأي من الحكومة الفيدرالية أو المحلية أو السلطات القضائية أو الإجراءات التي يقوم بها أي من المقاولين من الباطن التابعين لنا أو أي طرف ثالث مورد البضائع أو الخدمات لنا أو الاضطرابات العمالية أو الانقطاع الكامل للتيار الكهربائي أو المقاطعة الاقتصادية).

عدم التنازل: إن التنازل عن أي من الأحكام الواردة في شروط الاستخدام لا يُعد تنازلاً عن أي من الأحكام الأخرى (المشابهة أو غير المشابهة)، ولا يعد أي تنازل آخر تنازلاً مستمراً عن أي من الأحكام المعنية، ما لم ننص على ذلك صراحة وخطياً.

استمرار النفاذ: جميع الأحكام التي يُنص على أنها تظل سارية أو التي تسري بطبيعتها بعد إنهاء التعاقد تظل نافذة المفعول بعد إنهاء أو تعليق عضويتك في الموقع.